للتفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي : 

https://docs.google.com/file/d/0B5TzJaTiavEfZTQ2OTk0NDQtNzJlMC00OGY5LThmZDQtMTE3Y2RiNWZmMjk4/edit?usp=sharing

مضاعفة الإنتاجية في الأعمال المكتبية والحد من الأخطاء والأعمال المعادة

الأهداف :

–       إعادة تخطيط وتصميم نماذج المراسلات المعمول بها في الشركات.

–       تبسيط إجراءات العمل أثناء إدارة الأعمال المكتبية.

–       تدريب العاملين في المجالات الإدارية للتغلب على ضغوط الأعمال باستخدام مهارات إضافية في الحاسب الآلي.

–       تمكن الزملاء والمسئولين على الأعمال من الإطلاع على ما تم من أعمال وكيفية تقدمها.

–   التخفيف من ارتباط أجهز الكمبيوتر بالعاملين عليها في العثور على ملفاتها والحصول على الملفات الضرورية من دون السؤال عن مواقعها.

–   تمكن الموظفين الجدد من سرعة استيعاب الأعمال في الإدارات التي يعملون بها ، بحيث تتكون لديهم المهارة وتمكنهم من استيعاب معظم أعمالهم خلال شهرهم الأول.

–       الحد من الأخطاء الناتجة عن السهو والنسيان التي تؤثر على الأداء العمل.

–       توفير ما بين (50%70%) من الأوراق وأحبار الطابعات الناتجة عن مراسلات أثناء أداء المهام الوظيفية.

–       إنجاز الأعمال المكتبية بوقت أقل يصل إلى (20%) من الوقت المخصص لها.

لتفـاصيـل البرنامج أنظر الرابط التالي :

https://docs.google.com/file/d/0B5TzJaTiavEfZTQ2OTk0NDQtNzJlMC00OGY5LThmZDQtMTE3Y2RiNWZmMjk4/edit?usp=sharing

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: